facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المجيرون من الكرك للاغوار" : "التربية" تظلمنا!!


10-09-2018 09:11 PM

عمون – محمد الخوالدة - اتهم المعلمون والمعلمات المجيرون من منطقة لواء قصبة الكرك التعليمية الى منطقة لواء الاغوار الجنوبية التعليمية وزارة التربية والتعليم بتجاهل مطالبهم التي اكدوا انها مطالب حقه وانهم يشعرون ازاء ذلك بالظلم الذي لابد وينعكس كما قالوا على ادائهم الصفي.

وبين المعلمون والمعلمات المشار اليهم ان المطالبة بانصافهم لم تنقطع منذ فترة طويلة وانها وصلت لمن يعنيهم الامر سواء في وزارة التربية والتعليم او لدى نقابة المعلمين التي يفترض كما قالوا ان تكون المدافع الاول عن حقوق منتسبيها .

ولخص المعلمون المتظلمون مطالبهم في بيان صدر عنهم والمحوا فيه الى انهم سيصعدون الية المطالبة بحقوقهم بكافة الوسائل المتاحة قانونا ، لان الحالة من وجهة نظرهم لم يعد بالامكان السكوت عنها ، وتاليا مطالبهم :

اولا: توفير سكن وظيفي لهم في اماكن عملهم وذلك لبعد المسافة بين مدينة الكرك ومنطقة الاغوار ، كما من الصعوبة التنقل يوميا بين مركز عملهم واماكن اقامتهم ، ناهيك عن طول الطريق ومخاطرها وعدم توفر المواصلات في اكثر الاحيان .
ثانيا : اعادة النظر في علاوة التجيير بما يتناسب مع المسافات الطويلة التي يقطعها المعلم الى مركز عمله وغلاء المعيشة
ثالثا : اعادة النظر في أسس النقل والتعيين بما يحقق العدالة
رابعا: صياغة تعليمات البصمة بمايتناسب مع معلمي الكرك العاملين بمنطقة الاغوار ، وذلك بمراعاة ظروف عملهم من حيث المسافة وعدم توفر المواصلات .
خامسا : النظر في قضية معلمي الصف الذكور حيث اصبح العديد منهم غير موجود على جداول التشكيلات الامن خلال مواد ليست اختصاصهم وبعضهم تم تحويله للمديريات وحرم بدل النقل وحوافز الاقسام لكون مسماه معلم ، كما حرموا من التقدم لدورات المخصصة للمعلمين لكونه موظف مديرية . سادسا اعطائنا اولويه 3 سنوات اقدميه اسوه بالمعلمين في المناطق النائيه الاخرى في المملكة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :