facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعمار الإماراتية تنفي أنباء منح تأشيرات إقامة لمشتري العقارات


11-09-2018 07:00 PM

عمون - نفت شركة إعمار العقارية بدولة الإمارات ما تداولته بعض الصحف المحلية عن اعتزام الشركة تقديم تأشيرات لمدة 10 سنوات للمستثمرين في 6 مشاريع سكنية.
وقالت الشركة العقارية الأكبر بدولة الإمارات ومقرها دبي، في بيان صحافي اليوم الثلاثاء إن 'إصدار التأشيرات من صلاحيات السلطات المعنية، وليس للشركة دور في ذلك'.
وكانت الصحف تناقلت أنباء عن مميزات الشراء في 6 مشاريع تابعة لشركة إعمار العقارية، منها تحمل الشركة لنصف رسوم التسجيل وخطة لسداد ثمن الوحدة السكنية لمدة 3 سنوات.
يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة، كانت قد اتخذت حزمة قرارات تحفيز اقتصادية منها اتاحة منح تأشيرات طويلة الأجل لمدة 10 سنوات لذوي الخبرات العلمية وبعض المستثمرين بجانب حزمة قرارات إنسانية بتمديد تأشيرات مواطني الدول التي تعاني اضطرابات وإعفاء المخالفين لنظام إقامة الأجانب من الغرامات.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :