facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظة يؤكد حرص الوزارة على توفير البيئة التدريسية الملائمة للطلبة في جميع مناطق المملكة


11-09-2018 07:03 PM

عمون - اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة حرص الوزارة على توفير البيئة التدريسية الملائمة للطلبة في جميع مناطق المملكة.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزير محافظة أمس لمدرسة اشتفينا الأساسية بمحافظة عجلون، اطمأن خلالها على صحة طالبين في المدرسة، التي تقع على احد الشوارع الرئيسة، تعرضا اخيرا لحادث دهس.
وقال الدكتور محافظة ان الوزارة ستعمل على نقل طلبة المدرسة الحالية للفترة المسائية في مدرسة الإناث القريبة بشكل مؤقت، مؤكدا أن الوزارة ستعمل على إنشاء بناء جديد لمدرسة الذكور في المنطقة.
كما زار الدكتور محافظة مدرسة الإناث في المنطقة واطلع على واقع العملية التدريسية والتربوية فيها، معربا عن تقديره لكوادر المدرسة وإدارتها، مبينا أنه بصدد زيارة قريبة لبقية مدارس المحافظة والاطلاع على واقعها.
بدوره أشاد النائب الدكتور وصفي حداد وعدد من ابناء المنطقة ، بجهود وزارة التربية والتعليم في توفير البيئة المدرسية المناسبة وتعاون و استجابة وزير التربيةوالتعليم لتلبية مطالبهم .
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :