facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أندرسن العالمية تستمـر بالتوسـع فـي الشـرق الأوســط


12-09-2018 04:58 PM

مــع شركة زلـوم ولصوي للمحاماة

عمون - وقّعت شركة 'زلوم ولصوي'، وهي شركة محاماة بارزة موجودة في عمان- الأردن، اتفاقية تعاون مع أندرسن العالمية 'Andersen Global'، وهي مجموعة دولية مـــــن الشركـــات المتخصصة في تقديم الاستشارات.

وقــــال رئيـــس مجلس إدارة ومديــرها التنفيذي لشركـــــة أندرســـن الضريبية ذ.م.م (Andersen Tax LLC) ، السيد مارك فورساتز (Mark Vorsatz) أن ' هذا التعاون معهم في الأردن يزودنا بمنصة في منطقة مهمة ونمونا هنا جزء من استراتيجية أكبر لمواصلة نمونا الحالي في الشرق الأوسط خلال العام القادم. إن خبرة شركة زلوم ولصوي الواسعــــة فــــي التقاضــي والمعاملات التجارية ،بالإضافة إلى المامهم بالنظام القضائي الأردني تتيح لنا استمرار فرص التوسع'.

الضريبية والقانونية.

تقدِّم شركة زلوم ولصوي خدماتهاعلى نطاق واسع من الخدمات القانونية ولفئات متنوعة من العملاء

كمـــــا علقــــت الأستاذة رشا لصوي قائلة: 'نشعر بأن الجودة والناس هم جوهر ثقافة أندرسن العالمية 'Andersen Global'،لذلك نحن متحمسون لانضمامنا لهذا الفريق وللتعـــــاون مع أشخاص بتفكير مماثل ويشاركوننا بأهمية أن يكون الناس، سواء من داخل المجموعة أو خارجها ،دائما في المقدمة'.

Andersen Global هـــي مجموعـــة دولية تضم عدة شركات منفصلة ومستقلة قانونيا ً، وتضم مهنيين متخصصين في مجال الاستشارات الضريبية والقانونية في جميع أنحاء العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :