facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحريري يعين اعضاء اللجنة اللبنانية الروسية للنازحين


12-09-2018 05:57 PM

عمون - اعلن الرئيس المكلف تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة ورئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري اليوم الاربعاء عن تعيين الاعضاء اللبنانيين في اللجنة المشتركة الروسية اللبنانية الخاصة بموضوع النازحين السوريين.
وقال سفير روسيا في لبنان الكسندر زاسبكين في تصريح بعد زيارة الحريري 'أبلغني الرئيس الحريري عن تعيين لبنان لأعضاء اللجنة المشتركة الروسية اللبنانية عن الجانب اللبناني، وعلى هذا الاساس سنواصل العمل المشترك'.
وافاد مصدر لبناني لوكالة الانباء الاردنية 'بترا ' في بيروت: ان الفريق اللبناني في اللجنة يضم مستشار الرئيس الحريري للشؤون الروسية جورج شعبان، اضافة الى ممثلين لوزارتي الخارجية والدفاع والامن العام اللبناني، مشيرا الى ان اللجنة ستبدأ عملها رسميا بعد اعلان روسيا عن ممثليها في اللجنة قريبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :