facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"شورى العمل الاسلامي" ينتخب عضوًا مكملًا خلفا للزيود السبت


12-09-2018 05:58 PM

* تمهيدا لانتخاب أمين عام للحزب في المؤتمر العام

عمون - ينتخب مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي في جلسة طارئة يعقدها السبت المقبل عضوًا مكملًا في المجلس خلفا للمرحوم محمد عواد الزيود، تمهيداً لعقد المؤتمر العام في الثالث عشر من الشهر المقبل لانتخاب الأمين العام للحزب خلفا للزيود وإقرار السياسات العامة للحزب.

وأشار رئيس مجلس شورى الحزب الدكتور عبد المحسن العزام في تصريح صحفي إلى إن الجلسة الطارئة التي سيعقدها مجلس شورى الحزب السبت تتضمن نقطتين على جدول أعمالها؛ الأولى انتخاب عضو مكمل في المجلس خلفا للمرحوم الزيود، أما النقطة الثانية على جدول أعمال الجلسة فهي عرض خطة المكتب التنفيذي الاستراتيجية للحزب للأربع سنوات المقبلة؛ من أجل مناقشتها وإقرارها خلال الجلسة.

وكان مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية المهندس مراد العضايلة، قال في تصريح صحفي سابق إنه تم تحديد موعد اجتماع مجلس شورى الحزب لانتخاب عضو مكمل في المجلس خلفا للزيود في منتصف أيلول المقبل.

وأضاف العضايلة أنه تم تحديد موعد المؤتمر العام الطارئ للحزب لانتخاب أمين عام للحزب خلفا للزيود في الثالث عشر من تشرين أول المقبل وذلك استنادا للمادة 3/5/4 من النظام الداخلي للحزب.

يشار إلى أنه و بحسب النظام الداخلي للحزب إذا شغر منصب الأمين العام بالوفاة أو العجز عن مزاولة عمله أو الاستقالة أو الإقالة يقوم نائبه الأول بمهامه إلى أن ينتخب المؤتمر العام خلفا له في مدة أقصاها 6 أشهر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :