facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح ملتقى الفن التشكيلي الرابع للثقافة


13-09-2018 02:08 PM

عمون- افتتح مدير ثقافة محافظة البلقاء جلال أبوطالب أمس الاربعاء، ملتقى الفن التشكيلي الرابع للثقافة والفنون الذي يشارك فيه فنانون من فلسطين وتونس والعراق والسعودية ومصر.
واكد أبو طالب دور مديرية ثقافة محافظة البلقاء ودعمها المتواصل لمثل هذه الملتقيات الثقافية المختصة بالرسم والتي تشكل رافدا للتنوع الثقافي الذي تزخر به المملكة الأردنية الهاشمية.
واضاف أن هذا الملتقى يشكل اضافة نوعية جديدة ومميزة للحركة التشكيلية حيث تأتي هذه الخطوة للنهوض بالفن التشكيلي بالمحافظة وان مثل هذه الأنشطة تؤكد رسالة وزارة الثقافة في رفع الوعي الثقافي بالفنون التشكيلية وتعزز روح الانتماء والولاء لدى الفنانين التشكيليين عن طريق توفير بيئة خصبة آمنه في الفضاء الحر لتقديم تجاربهم الفنية وتهدف مثل هذه الملتقيات إلى مد جسور من التواصل الابداعي بين الفنانيين الاردنين والفنانين العرب.
وقدم ابو طالب الشكر للجهة القائمة على تنظيم هذا الملتقى، وهي جمعية البلقاء للفنون التشكيلية، ممثلة برئيسها نذير العواملة وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :