facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ندوة لعرض المستجدات العلمية لعلاج الاورام الجلدية


14-09-2018 01:45 PM

عمون - تزور الاردن الأسبوع المقبل البرفسورة وطبيبة الأورام الجلدية الفرنسية الدكتورة كارولاين روبرت المتخصصة في طب الأورام ورئيسة وحدة الأمراض الجلدية في معهد Gustave-Roussy في فرنسا، لاطلاع الأطباء الأردنيين على أخر المستجدات في علاج سرطانات الجلد.
وتعقد الدكتورة روبرت خلال الزيارة التي تنظمها شركة حول المتوسط لقاءات مع الأطباء الأردنيين منها ندوة يوم الاثنين المقبل حول العلاج الحديث لسرطان الجلد: الآمال والتحديات ونظرة عامة عن علم المناعة بشكل عام والآثار الرئيسية والثانوية، اضافة الى محاضرة لاطباء جمعية الأورام الأردنية والجمعية الأردنية لاختصاصي الجلدية والتناسلية .
وتعد روبرت أحد أهم المتخصصين الرائدين في مجال طب الأورام وسرطان الجلد، حيث أصدرت العديد من الدراسات والبحوث الدولية في هذا المجال.
وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة حول المتوسط شيرمين دجاني ان هذه الزيارة للبروفيسورة تأتي ضمن الرؤية الأوروبية للتعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي مع الأردن ، لتقديم أحدث الابتكارات العلمية في علاج الأمراض المختلفة ومشاركتها مع الأطباء في الأردن، وكذلك تشجيع الاستثمارات الأوروبية في الأردن وتطوير التعاون الثنائي في مجالات الاقتصاد والعلوم والطاقة والرياضة والصحة.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :