facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فأر ميت يكلف مطعماً صينياً 190 مليون دولار


15-09-2018 12:44 PM

عمون- خسرت سلسلة مطاعم صينية نحو 190 مليون دولار من قيمته السوقية، بعدما وجدت سيدة حامل فأرا ميتا بداخل حساء تم تقديمه لها.
وتكبدت سلسلة «شيابو شيابو» للمطاعم الشعبية هذا المبلغ نتيجة إهمال موظفيها، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، إذ سجل سهمها أدنى مستوى له منذ عام تقريبا، بعد انتشار صور الفأر الميت الذي وجد بالحساء على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكرت «بي بي سي» أن المطعم عرض على السيدة قرابة 729 دولارا تعويضا، فيما طلب زوجها أن تخضع لفحص كامل قبل اتخاذ أي قرار بشأن مبلغ التعويض.
وكانت السيدة قد ذهبت إلى المطعم في 6 سبتمبر (أيلول) الحالي، وعندما وجدت الفأر الميت في الحساء، كانت قد تناولت بعضا منه بالفعل.
وانتشرت صور الفأر على موقع التواصل الاجتماعي الصيني «ويبو»، بتعليقات تعبر عن الغضب والاشمئزاز.
وفي سياق متصل، أمرت السلطات الصينية بإغلاق المطعم الذي شهد على الواقعة، بشكل مؤقت، والواقع في منطقة شاندونغ. (الشرق الاوسط)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :