facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اربد: انطلاق ملتقى القصة القصيرة الأول


15-09-2018 04:03 PM

عمون- انطلقت في مركز إربد الثقافي اليوم السبت فعاليات ملتقى القصة القصيرة الأول، الذي تنظمه مديرية ثقافة إربد ضمن خطط المديرية وبرامجها لعام 2018، بحضور مساعد الأمين العام لوزارة الثقافة أحمد راشد.

وقال مدير ثقافة محافظة إربد الدكتور سلطان الزغول ان إقامة هذا الملتقى يأتي في إطار الاهتمام بالقصة القصيرة التي تشهد تطورا ملحوظا على مستوى المملكة مضيفا أن الملتقى سيعمل على استقطاب مجموعة من ذوي الطاقات الشابة الذين لم يجدوا مساحات للتعبير وإبراز منتجاتهم الإبداعية من خلال المنابر الثقافية، والعمل على دمجهم مع قاصين متمرسين بغرض تبادل الخبرات.
وتتضمن فعاليات الملتقى قراءات قصصية متنوعة يشارك فيها القاصون مجدولين أبو الرب، عمار الجنيدي، شذى غرايبة، عثمان المشاروة، الدكتورة نهلة الشقران، ونيرمين الرفاعي، عامر الشقيري، تغريد أبو شاور، هشام مقدادي، عبدالله الزعبي، بهدف الإطلال على فن القصة القصيرة وتقديم نماذج متميزة من هذا الفن.
كما يحرص الملتقى على إشراك العنصر النسائي، خاصة أن القصة النسوية في الأردن تشهد تطوراً مذهلا على الصعيدين المحلي والعربي.
يذكر ان مديرية ثقافة إربد منذ مطلع العام الحالي تسعى إلى إيجاد شراكة حقيقية مع الفئة الشبابية من خلال خطة استراتيجية تتضمن تسليط الضوء على الجوانب الفكرية والأدبية المتنوعة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :