facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون بين كايا جيربر وكارل لاغيرفيلد


18-09-2018 10:35 AM

عمون- شغلت كايا جيربر، ابنة العارضة العالمية سيندي كروفورد، وسائل الإعلام وأهل الصحافة منذ ظهورها للمرة الأولى على منصات أسابيع الموضة العالمية، وكان عمرها 16 عاماً فقط آنذاك. إلا أن الجميلة كايا، وعلى رغم صغر سنّها، استطاعت أن تثبت موهبتها الفطرية في عالم الأزياء، وأذهلت الجميع بمشيتها المحترفة على المنصة. كيف لا وهي ابنة سندي كروفورد، إحدى أشهر عارضات الأزياء العالميات في حقبة التسعينات.

في أيلول (سبتمبر) الماضي، تعرّفت كايا إلى المبدع كارل لاغيرفيلد خلال جلسة تصوير كانت تشارك فيها. حرص كارل على مراقبة نشاطات كايا واهتمامها بالتصميم والأزياء، ولاحظ أنها تتمتع بأسلوب شبابي ومستقل يشجع على الإلهام. هكذا، قرر اختيارها لتشاركه تصميم مجموعة كاملة حملت اسمه واسمها KARL LAGERFELD X KAIA.

في المجموعة الجديدة، يبرز أسلوب لاغيرفيلد الخاص بالتفاصيل، بحيث نلاحظ تداخل اللون الأسود مع كل التصاميم ومزجه مع ألوان أخرى مثل الأبيض والوردي. وعلى رغم أن عدد التصاميم محدود في المجموعة، فهي تلبّي حاجات المرأة في النهار والليل، إذ تضمّ سترات التوكسيدو السوداء والسراويل اللمّاعة والكنزات الرياضية والسترات الجلدية القصيرة والتنانير القصيرة... ولا تكتمل المجموعة طبعاً من دون أكسسوارات متناسقة، ولذلك تضمّ عدداً من الحقائب الجلدية والمخملية والقبّعات والجوارب.

وقد تولّى لاغيرفيلد شخصياً تصوير الحملة الإعلانية للمجموعة الجديدة، وفيها بعض الصور بالأبيض والأسود التي لطالما اشتهر بها. (الحياة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :