facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوارية حول دور الشباب في الحد من حوادث السير


18-09-2018 03:45 PM

عمون - نظمت المبادرة الوطنية سلامة الشباب وبالتعاون مع إدارة السير المركزية وهيئة شباب كلنا الأردن التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية جلسة نقاشية لمجموعة من الشباب وطلبة الجامعات حول دور الشباب في الحد من حوادث السير في مقر الهيئة / العاصمة .

وبين عرفات عوض منسق مبادرة سلامة الشباب أن الهدف من هذا اللقاء تفعيل دور الشباب في مجال السلامة المرورية ، حيث إن المبادرة أطلقت بشراكة بين حكمت للسلامة المرورية ونادي السيارات الملكي مما يضمن القدرة على توفير برامج توعوية الباب شركاء في صياغتها وتنفيذها .

وأكد الرائد طارق فريحات رئيس قسم سير غرب عمان أن إدارة السير تعمل جاهدة في التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمؤسسات لرفع درجة الوعي وتثقيف الشباب حول مواضيع السلامة المرورية ، موضحا للحضور واجب إدارة السير من خلال تطبيق قانون السير وتنفيذ كافة الأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه ، كما تطرق إلى الأرقام والإحصائيات التي تتعلق بحوادث السير في الأردن مثمناً الآراء والمقترحات التي تم سماعها من الشباب مبدياً التأكيد على الاستمرار في البرامج التوعوية التي تساعد في الحد من حوادث السير .

وبين منسق الهيئة في محافظة العاصمة عثمان العبادي أن الهيئة تهدف من خلال برنامج " التوعية والتثقيف " على تعزيز ثقافة الحوار لدى الشباب ومناقشة مختلف القضايا والتحديات الوطنية، وتعزيز مشاركتهم ومن خلال هذا اللقاء الهادف إلى بناء جسور من التواصل والشراكة مع كافة المؤسسات وإتاحة مساحة من الحوار للاستماع إلى أراء الشباب ومقترحاتهم للحد من حوادث السير والعمل على تحفيز الشباب لإطلاق مبادرات توعوية توظف إبداعات الشباب للتوعية بمواضيع السلامة المرورية .

وتم في نهاية اللقاء عرض مجموعة من الأفلام التوعوية حول السلامة المرورية وتقديم جوائز للشباب المشاركين بإجابة الأسئلة المرورية بشكل صحيح .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :