facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم وظيفي في لواء البتراء


20-09-2018 12:09 PM

عمون- تنظم مديرية عمل لواء البتراء يوم الاحد القادم الموافق 23/9/2018 يوما وظيفيا وذلك في مقر جمعية وادي موسى الخيرية من الساعة العاشرة صباحا حتى الثالثة عصرا.

وحسب مديرية الإتصال والإعلام المجتمعي في وزارة العمل محمد الخطيب فان هذا اليوم ينحدر من ضمن سلسلة المعارض والبرامج والمبادرات التي تنظمها وزارة العمل بالتعاون مع القطاع الخاص بهدف تأمين فرص عمل مناسبة للشباب والشابات ,اضافة الى تخفيض نسبة البطالة من خلال التشبيك بين الباحثين عن عمل وشركات القطاع الخاص.

وتتنوع فرص العمل حسب البيان في هذا اليوم الوظيفي حسب احتياجات الفنادق في لواء البتراء من موظفي تدبير منزلي, فني دهانات, سفرجي, موظفو استقبال وعدد من المهن المتخصصة بالاعمال الفندقية والسياحية.

ودعت وزارة العمل المهتمين لحضور هذا اليوم الوظيفي باليوم المذكور لتقديم الطلبات واجراء المقابلات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :