facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شوارعنا مهملة .. !


عودة عودة
23-09-2018 08:50 AM

الشوارع شرايين الحياة في العالم و في بلدنا..
واذا قورنت عمان بكثير من عواصم العالم ،فأغلبية شوارعها مرقعة وضعيفة الانارة وبلا مسارب للسيارات وبلا ممرات لعبور المشاه التي تتيح لاي شخص العبور من رصيف الى اخروبأمان تام وكما يبدو المشكلة تكبر وتتزايد كل يوم وسنة بعد اخرى....
اينما نسير في عاصمتنا عمان الحبيبة فمعظم شوارعها مهترئة ومرقعة و بلا ارصفة جيدة وغير مخططة وغير مضاءة جيدا مع ان هذه المهمة لا تحتاج الى اموال طائلة ولا تحتاج الى مهارات مستوردة وهي تصنع بمواد منتجة محليا وبايدي عاملة اردنية غير متخصصة كما انها لا تحتاج الى مهارات فائقة لانجازها..وهذه المخططات للشوارع كلها ضرورية ولا تحد من حركة المرور..
واحوال شوارع المدن الاردنية لا تقل سوءا عن شوارع العاصمة عمان فهي مليئة بالقاذرات والاوساخ وهي في معظمها مرقعة وخشنه و مليئة بالحفر الصغيرة والكبيرة وهي من الظواهر الملفتة ودون البحث عن اية حلول ناجعة ونهائية..
في وطننا العربي خاصة و الشرق الاوسط عامة قد نستثي من هذه الظاهرة تركيا ودبي فالشوارع في كل منهما واسعة ومخططة قوية وآمنه..!
الى متى تبقى دماء الناس والعباد تسيل في شوارعنا كل يوم بسبب حوادث الدهس في شوارعنا التي تفتقر الى العناية والاهتمام من الجهات المسؤولة..والله من وراء القصد..!
Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :