facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البوليفارد تستضيف فعالية "معرض السوق" لدعم برنامج "جو"


23-09-2018 03:00 PM

عمون- استضاف البوليفارد يوم الجمعة "معرض السوق" لدعم طلاب برنامج "جو" (رحلة الريادة) الذي يعمل على تعليم الاطفال و اليافعين من عمر 9-18 عام مفاهيم ريادة الأعمال و تنشئتهم عليها من خلال طرق التعليم المعتمد على التجربة و التفاعل الاجتماعي و المرح.

واتاحت الفعالية للطلاب المشاركين فرصة ممارسة المعارف التي حصلوا عليها في انشطة المعرض حيث تمكنوا من عرض منتجاتهم وتسويق خدماتهم لزوار المعرض من المواطنين وأهالي الطلبة.

يأتي معرض السوق كمرحلة نهائية للبرنامج ليشارك الطلاب بأسواق و معرض مصغرة تحاكي الاسواق الكبيرة التي سيعملون بها مستقبلا مما يعزز قدراتهم في بناء و ادارة مشاريعهم الشخصية و صقل افكارهم الريادية.

البوليفارد تولي النشاطات اللامنهجية اهتماما كبيرا لدورها في ترسيخ المعارف التي يكتسبها الطلبة، خصوصا فيما يتعلق بتأهيلهم مستقبلا لسوق العمل، واتاحة الفرصة امامهم لخوض تجارب عملية تعزز الشعور بالرضي وتزيد الثقة بالنفس من خلال بيع منتجاتهم وتسويق خدماتهم.

واعربت البوليفارد عن شكرها لشركة ذكاء - الأردن ذكاء للدعوة لهذه الفعالية وأكدت دعمها بقوة لمثل هذه البرامج التي تسهم في بناء مستقبل للشباب الرياديين، والتي تعكس اسلوب الشركة في دعم المجتمع في اطار مسؤوليتها الاجتماعية من خلال اتاحة المجال امام الطلاب لاستخدام مرافق البوليفارد لاختبار مهاراتهم في البيع والتسويق.

ووفرت البوليفارد للطلبة المشاركين مكانا لتحضير منتجاتهم ومشغولاتهم والخدمات التي يقدمونها وعرضها على رواد البوليفارد.

ويأتي اهتمام شركة البوليفارد بالريادة والرياديين وتطوير مهاراتهم كونهم يشكلون مكونا مهما في المجتمع ولتمكينهم من الإسهام في تحقيق مستقبل افضل للأردن وللعالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :