facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون .. مجلس محلي مركز أمن القضاء يناقش قضايا المجتمع


24-09-2018 06:53 PM

عمون - - عقد مجلس الأمن المحلي لمركز أمن القضاء في محافظة عجلون اجتماعا في قسم حماية الأسرة اليوم الاثنين، جرى فيه مناقشة القضايا التي تهم المجتمع المحلي، ودور أعضاء المجالس المحلية في متابعة ورصد الظواهر السلبية التي يمكن تلافي نتائجها بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وقال مدير شرطة محافظة عجلون العقيد محمد منيزل، الذي ترأس الاجتماع إن هناك بعض القضايا تحتاج الى اهتمام أكبر ومتابعة حثيثة مثل مكافحة المخدرات وأزمات السير والقضايا البيئية.
من جانبه قال رئيس قسم حماية الأسرة، النقيب ضيف الله قوقزة، إن ادارة حماية الأسرة تسعى من خلال كوادها الى متابعة قضايا التي تهدد سلامة الأسرة، مثل: العنف الأسري بكافة اشكاله والاعتداءات والتفكك وايجاد الحلول المناسبة لها قبل تفاقمها.
وأضاف أن الأسرة هي اللبنة الأساسية في بناء المجتمع مما يتطلب الاهتمام بكافة القضايا التي تهمها للحفاظ على تماسك المجتمع بأكمله.
وفي نهاية اللقاء قام اعضاء المجلس بجولة على اطلعوا خلالها على مرافق قسم حماية الأسرة وواجبات كل قسم.
( بترا )





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :