facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة الطفيلة التقنية يكرم فريق مبادرة (Technical youth Arts)


24-09-2018 11:31 PM

عمون - كرّم رئيس جامعة الطفيلة التقنية الاستاذ الدكتور محمد خير الحوراني فريق مبادرة (Technical youth Arts) والتي سعت على مدار الست أشهر الماضيه الى وضع بصمه رائعة في مرافق الجامعة.


وقال رئيس المبادرة مصطفى العقرباوي - سنه ثالثة هندسة كهرباء ان المبادرة أتت لتقدم جزء مما تقدمه الجامعة لطلابها ومن باب الوفاء لهذا الصرح التعليمي ولتخلق لدى الطلبه روح العطاء وتقديم الاجمل دائماً للمكان الذي نعيش فيه ونتعلم فيه ونعمل فيه لا ان نترك الخراب والعبث في المرافق والممتلكات العامو خلفنا .

وشكر العقرباوي رئيس الجامعه ودائرة الصيانة المهندس زكي القيسي على الدعم الذي قدمه للمبادرة لإنجاحها من تأمين المواد اللازمة للفريق والدعم المعنوي الذي قدمه لهم مما كان له الأثر الإيجابي في إنجاح المبادرة .

كما اشاد رئيس الجامعة بالجهد الذي قدمه هذا الفريق و البصمه الرائعه التي تركها النشامى و النشميات في المبادرة في جامعتهم وتمنى من كافة الطلبة ان يحذو حذوهم في كافة الجامعات والمدارس لتبقى هذه المنارات منارات علم مبهجة وزاهية بجهود من ينهلوا العلم منها.

كما يعد فريق Technical youth Arts اول فريق ينظم مبادرة لتجميل المرافق العامة في الجامعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :