facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«آيفون إكس ماكس» يتفوق على «نوت 9» بسرعته


26-09-2018 10:27 AM

عمون- أجرى خبراء اختبارات حول سرعة هاتف «غالاكسي نوت 9» مقارنةً مع الجهاز الجديد لشركة «آبل» الأميركية «آيفون إكس ماكس»، وأظهر الأخير تفوقاً كبيراً.

ووفقاً للمقارنة، فإن «آيفون إكس» يعاني قليلاً من البطء في تنفيذ مختلف العمليات، والذي كان يعمل بنظام «آي أو إس 11» لكن أصبح الأمر مختلفاً بوجود نظام «آي أو إس 12» في هاتف أبل الجديد، وفقاً لتقرير لموقع «بي جي آر» المتخصص في التقنية.

وذكر التقرير أن «آيفون إكس ماكس» لا يعاني مشكلات في ذاكرة الوصول العشوائي «رام»، ولا مشكلات متعلقة بالأداء والسرعة.

وتُجرى في العادة تلك الاختبارات من أجل معرفة قوة وكفاءة الهواتف الجديدة.

في سياق متصل، جرّبت اختبارات السرعة بين «إكس إس ماكس» و«نوت 9» من خلال قناة «سوبر سيف تي في»، بفتح عدد من التطبيقات وتشغيلها في الوقت نفسه، فوجدت أن هاتف «أبل» الجديد حقق انتصاراً ساحقاً على نظيره «غالاكسي نوت 9».

وذكر التقرير أنه «رغم اعتماد (غالاكسي نوت 9) على ذاكرة سعتها 6 غيغابايت، مقارنةً مع 4 غيغابايت في (آيفون إكس ماكس)، إلا أن «نوت 9» عانى كثيراً في هذا الاختبار».

وتابع التقرير أن «هاتف سامسونغ يعاني حين يتعرض لضغط في العمل... وهو أمر لا يجب أن نراه في جيل الهواتف الذكية لعام 2018». (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :