facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة الصيادلة تحتفل بيوم الصيادلة العالمي


27-09-2018 01:56 PM

عمون- احتفلت نقابة الصيادلة و للمرة الأولى على مستوى المملكة بيوم الصيادلة العالمي حيث تضمن الحفل العديد من الفعاليات والانشطة واللقاءات التلفزيونية والإذاعية.

وجاء الإعلان عن الحفل المذكور من خلال حملة قامت بها النقابة داخل وخارج العاصمة تضمنت يافطات اعلانية واعلانات على الجسور تحمل شعار الحملة (لصحتك الصيدلي مستشارك) وذلك لتأكيد دور الصيدلي في الحفاظ على صحة المواطن.

واستكمالاً لبرنامج نقابة الصيادلة في التوعية المجتمعية ، أطلقت النقابة حملة الرعاية الصحية في عريفة مول يوم 24/9/2018 حيث تضمن الحفل فحصوات مجانية، إرشادات تغذية صحية ، متابعة حالات مزمنة بالإضافة إلى فحص الوزن وفحوصات الضغط والسكري المجانية.

ومن جهته أكد نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني على أن الصيدلي جزء لا يتجزء من القطاع الصحي وجزء أساسي في الرعاية الصحية ، كما أن كل من الصيدلي والطبيب يكمل بعضهم البعض حيث أن الطبيب دوره أساسي في تشخيص وعلاج المريض والصيدلي هو من يكمل هذا الدور بتقديم النصح والمشورة للمريض كما انه أشاد بدور الصيدلي كإستشاري للصحة متوفر للمريض في كل الأوقات وفي جميع المجالات الصحية والتجميلية وغيرها من المجالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :