facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الهاشمية" تكرم 118 طالبا أسهموا في إثراء موسوعة ويكيبيديا العربية


01-10-2018 07:16 PM

عمون - كرم رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين يني هاني 118 طالبا وطالبة أسهموا في إثراء موسوعة ويكيبيديا العربية بـ(371) مقالة علمية معرفية.
وقال بني هاني في حفل تكريم الطلبة "اننا نحتفي بجهودكم الخيرة في زيادة المحتوى العربيّ على شبكة الانترنت، خاصة وان الأمم التي تساهم في إنتاج الثقافة ونشرها هي الأمم التي تساهم في صرح الحضارة الإنسانية ".
واشاد بني هاني باسهامات الطلبة العلمية والثقافية من خلال 371 مقالة علمية معرفية في تخصصات : العلوم الحياتية والفيزياء والتمريض والطب والآداب والطفولة المبكرة والترجمة والعلوم الإنسانية وعلوم الحاسوب وغيرها.
وقال رئيس نادي المحتوى العربي على الإنترنت الطالب مصعب بنات أن عددًا من طلبة النادي وُسمت مقالاتهم بالمقالات المختارة وبعضها بالجيدة وهذا دليل على المعايير العالية من الموثوقية والاستعانة الواسعة بالمصادر المعتمدة.
وبين أن طلبة النادي وسعوا من نشاطاتهم في إثراء المحتوى العربي من خلال اختيار مجموعة من المقالات عن الثقافة العربية ومن ضمنها مقالة عن الجامعة الهاشمية وترجمتها إلى اللغتين البنغالية والبنجابية وكذلك ترجمة مقالات عن الثقافتين البنغالية والبنجابية إلى اللغة العربية.
وحصل بعض الطلبة على وسم مقالة جيدة (النجمة الفضية) وهم : الطالبة عرين أسد أبورمان، ولمى منصور ، وفايزة العطياني ، ومصعب بنات ، والطالبة سلسبيل الحطاب.
واشتمل الاحتفال على تكريم مجموعة من الأساتذة المشرفين على الطلبة والمشاركين في برنامج التعليم في موسوعة ويكيبيديا العربية وهم: الدكتور علي عليمات مدرس مساق تربية طفولة مبكرة، والدكتورة هالة شريتح مدرسة مساق ترجمة، والدكتورة حنان مدلل مدرسة مساق مهارات الاتصال والتواصل والدكتور سامي الرواشدة مدرس مهارات الاتصال والتواصل، والدكتور إسلام ملكاوي مدرس مساق شبكات لاسلكية.
كما تم تكريم الطلبة الذين لهم مساهمات فاعلة في تأسيس نادي المحتوى العربي على الإنترنت والاستمرار في إثراء المقالات المعرفية حتى بعد التخرج وهم روان أبوعواد ، وإيمان داوود ، وأحمد العموش ، و لمى منصور ، وفايزة العطياني.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :