facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة: إصابات في استهداف إسرائيلي لمسيرة بحرية


01-10-2018 07:38 PM

عمون - أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، مساء اليوم الاثنين، جراء إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، صوب متظاهرين خرجوا في مظاهرة بحرية قرب موقع "زيكيم" العسكري شمال قطاع غزة.
وقالت مصادر فلسطينية، إن أكثر من 20 فلسطينياً أصيبوا بعضهم بالرصاص الحي، فيما أصيب الباقون بالاختناق والإغماء جراء استنشاق الغازات التي أطلقها جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة.
وخرج الالاف من الفلسطينيين في مسيرة بحرية انطلقت من بحر مدينة غزة بواسطة قوارب صوب الحدود الشمالية للقطاع، فيما توافد آخرون عبر مسيرة برية انطلقت من محافظات قطاع غزة للمطالبة بكسر الحصار المفروض على غزة منذ 12 عاماً.
ويواصل الفلسطينيون للأسبوع العاشر على التوالي، التظاهر صوب الحدود الشمالية لقطاع غزة، تزامناً مع مسيرات العودة وكسر الحصار التي بدأت نهاية مارس (آذار) الماضي، تجاه الحدود الشرقية للقطاع.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الإثنين، أن حصيلة الاعتداءات الإسرائيلية على المسيرات شرق وشمال قطاع غزة، ارتفعت إلى 193 شهيداً وأكثر من 21 ألف مصاباً، جراح المئات منهم بحالة الخطر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :