facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غرفة تجارة عمان تطلق دورات تدريبية


03-10-2018 03:03 PM

عمون - تسعى غرفة تجارة عمان بكل ما لديها من إمكانيات وموارد مالية وفنية لتعميق نهجه ـ او تطوير استراتيجياتها الرامية إلى الإرتقاء بمستوى أداء القطاع التجاري من خلال تطوير وتحسين برامج التدريب لأعضاء هيئتها العامة وموظفيهم بشكل ينسج مع المتغيرات والمستجدات المحلية والاقليمية والدولية.

وبرؤى جديدة ومنهجية ومفاهيم علمية وعملية متزامنة تستند إلى الحاجة الفعلية للسوق المحلي، وإلى أصحاب الخبرات التدريبية المتخصصة وتجارب الدول المتقدمة في هذا المجال.

وتمنح الغرفة أولوية عالية المستوى للتدريب باعتباره الأداة الأمثل للتوعية والارشاد وبناء القدرات الفنية والإدارية التي من شأنها مواجهة التحديات الاقتصادية المحلية والانسجام مع الاقتصاد العالمي ومتطلباته بشتى مستوياته ومجالاته.

كما تسعى الى تعزيز مشاركة المرأة في الدورات التدريبية التي تعقدها الغرفة، تأكيداً على أهمية دورها في التنمية الوطنية ورفع مستوى قدراتها ومهاراتها في مختلف ميادين التجارة والاستثمار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :