facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الطاقة النيابية: الأردن يتمتع ببيئة استثمارية جاذبة


04-10-2018 04:01 PM

عمون- قال رئيس لجنة الطاقة النيابية المهندس هيثم زيادين، ان تطوير طاقة الرياح والطاقة الشمسية يعد استراتيجية أساسية تدعم أمن الطاقة وتصنع فرصة اقتصادية استثمارية واجتماعية دائمة، مشيرا الى أن المملكة تتمتع ببيئة استثمارية جاذبة في هذا المجال.
جاء ذلك خلال مشاركته في حفل الاطلاق العام لمخاطر الاستثمار في مجال الطاقة في بروكسل، بمشاركة عالمية واسعة وبتنظيم من ميثاق الطاقة الدولي.
وأضاف زيادين في كلمة له أن انضمام الاردن لمعاهدة ميثاق الطاقة الدولي يؤكد الاهتمام الكبير في مجال الطاقة والاستثمار بها وحمايتها نتيجةً لأهدافها الطموحة التي يسعى اليها الاردن دوما لتحفيز سرعة النمو في الطاقة المتجددة.
وأكد بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي يحرص دوما على توجيه الحكومات بتوفير كافة الطرق والسبل للاستثمار.
وقال إن الأردن قد تميز بفضل البيئة التشريعية والقانونية الملائمة، بتجربته في المنطقة بتنفيذ مشاريع ناجحة في مجال الطاقة وأنه ماض بهذا النهج.
وعلى هامش الحفل، التقى زيادين بالوفد الاوزبكي المشارك، مؤكدًا ضرورة الاستفادة وتبادل الخبرات مع اوزبكستان والاستثمار في مجال الطاقة لما به منفعة للبلدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :