facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى الكرك الحكومي يضع برنامجا لتنظيم زيارات المرضى


06-10-2018 10:54 AM

عمون- قال مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة أن إدارة المستشفى بدأت منذ بداية الشهر الحالي بتطبيق أوقات مواعيد زيارات مرضى المستشفى من قبل الاهالي وذويهم وأبناء المجتمع المحلي، لتكون بأوقات تتلاءم مع طبيعة عمل المستشفى ونوعية خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

وبين المعايطة اليوم السبت أن المستشفى كصرح طبي شهد اخيرا توسعة طالت معظم أقسامه وبطاقة استيعابية تتناسب والكثافة السكانية للمحافظة، اضافة الى كونه مستشفى تعليمي بالتنسيق مع الكوادر الطبيه لكلية الطب بجامعة مؤته، والتي تثري خبرتها الطبيه بجانبيها العملي والنظري.

ولفت الى انه بحال اقتران الزيارات مع مواعيد المحاضرات النظرية والتطبيق العملي يحدث نقص بطبيعة الخدمة المقدمة للمرضى وعدم وجود مساحة كافية لها من الوقت لممارسة عملهم الطبي ما استدعى تحديد أوقات الزيارة من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الخامسة مساء طيلة ايام الاسبوع بما لا يخل بعمل المستشفى .

واضاف ان تحديد اوقات الزيارة جاء لاتاحة الوقت الكافي أمام شركات الخدمات لقيامها بأعمال التنظيف والتي تحتاج مساحة كافيه، وتقل معدلات أدائها، إذا ماسمح بالزيارة لفترات أطول، وحفاظا على راحة المريض، وحقه بتلقي جميع خدمات الرعاية الصحية.

ودعا المعايطة المواطنين الى التعاون مع تعليمات المستشفى، واحترام هذه المواعيد، والتي تصب اولا واخيرا في مصلحة المريض وحقه بإكتساب حقوقه الصحية على أكمل وجه. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :