facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصيدة الوالة والهيدان


المحامي اكثم حدادين
06-10-2018 04:38 PM

على ضوء تكرار حالات الغرق في برك وادي الوالة والهيدان واخرها وفاة شاب عشريني الجمعة في احدى برك الوالة في محافظة مادبا اثناء رحلة تنزه مع اهله .

فان ابناء محافظة مادبا يطالبون الحكومة بالتحرك السريع لتوجيهه الجهات المعنية والمختصة لمنع استمرار حدوث حالات الغرق في برك الوالة والهيدان كونها اصبحت مصيدة وتشكل خطورة بالغة علي حياة ابناء المنطقة ومرتادوها والمتنزهين بسبب وجود الحوامات المائية وما تحتويه من طين رسوبي وصخور ووعورة في ارضيتها.

لذلك فعلى الجهات المعنية والمختصة التحرك الجاد والفاعل والسريع لوضع الحلول الناجعة والمجدية من خلال وضع تدابير احترازية بوضع حواجز ذات جدوى تمنع السباحة في هذه البرك حفاظا علي ارواح ابناء المنطقة والمرتادين لهذا المكان .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :