facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريما لخريجها .. "الشرق الأوسط" تحتفي ببطل لعبة "الجوجيستو"


07-10-2018 04:32 PM

عمون- كرمت جامعة الشرق الاوسط خريج كلية الهندسة ولاعب المنتخب الوطني الأردني في رياضة الجوجيستو المهندس زيد سعد جرندوقه، وذلك تقديرا منها لحصوله على الميدالية الفضية، خلال النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية، التي اقيمت في إندونيسيا مؤخرا.

وقال نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي قبيل مراسم التكريم، والتي حضرها عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، إن الجامعة تحرص على مكافئة المتميزين الجادين من طلبتها، سواء الذين على مقاعد الدراسة او الخريجين، ايمانا منها بان ذلك يحفز الطلبة على المنافسة الشريفة في كافة الاصعدة، ويبعث في نفوسهم المعنوية للمزيد من العطاء والاجتهاد.

بدوره، ثمن المهندس زيد هذه المباردرة الكريمة، متعهدا بتشكيل منتخب لرياضة "الجوجيستو" من طلبة الجامعة، يضع فيه كل خبرته التي اكتسبها في هذه الرياضة، وصولا لتمثيل الجامعة في كافة البطولات المحلية والاقليمية والدولية.

الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط تحتضن عددا من الطلبة الرياضيين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية في كافة الرياضات على مستوى جميع البطولات، وقد ظفر العديد منهم بمراكز متقدمة وحصدوا ميداليات بمختلف الالوان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :