facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





Huawei تقيم لقاءً إعلامياً للتعريف عن أحدث ابتكاراتها Kirin 980


09-10-2018 12:26 PM

عمون- أقامت شركة Huawei الأردن يوم الخميس 4 أكتوبر لقاءً إعلامياً في فندق Le Grand عمان، بحضور حشد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية للتعريف عن أحدث ابتكاراتها في مجال الذكاء الصناعي؛ الشريحة 'الثورية' Kirin 980.

وقد افتتح اللقاء السيد 'إيليا الحاج إلياس' مدير تسويق الأجهزة بإلقاء كلمة رحّب خلالها بالحضور، وشكرهم على الانضمام للحفل. تلاهُ السيد 'جمال أبو الرب' المدير الأول لتسويق المنتجات – مجموعة Huawei الشرق الأوسط وإفريقيا – الذي ألقى نشرة تعريفية مفصّلة بيّن خلالها القدرات الهائلة للشريحة الجديدة، ومدى التطور الذي أدخلته Huawei عليها مقارنة بـالجيل السابق Kirin 970. وقد استقبل السيد 'جمال أبو الرب' والسيد'إيليا الحاج إلياس' أسئلة الصحافة التي ركزت على ما يقدمه Kirin 980، وإلى أي مدى يمكن أن يصل المنتج الجديد من حيث الأداء.

يذكر أن Kirin 980 تمثل أول منظومة معالجة في العالم للاستخدام التجارى بالاعتماد على تقنية التصنيع المتقدّمة (7 نانومتر)، وتعتبر بداية الطريق لحقبة تطوّر جديدة في عالم الأجهزة الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعىي. وقد تم تصنيع المعالج الجديد بتقنية جديدة تتمثل في 7 نانومتر، وتحتوي 6.9 بليون ترانسستور دون تغيير في القالب القديم، مع العديد من المحسنات الأخرى ووحدة معالج الشاشة Mali-G76، وأصبح Kirin 980 يتعرف على وحدة معالجة عصبية NPU مزدوجة بما يوازي ضعف ما يمكن لـKirin 970 استيعابه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :