facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سياسي: الحوثيون انهزموا نفسيًا .. ونهايتهم باتت قريبة


11-10-2018 09:09 AM

عمون - قال محمد الخامري المُحلل السياسي والكاتبُ الصحفي اليمني، إنَّ أهمية مدينة الحديدة هيَّ الشريان الوحيد المُتبقي لِلميليشيات الحوثية الذي يَمدهم بالحياة، إذ يأتيهم عبر ميناء الحديدة كل مُتطلبات الحياة.

وأضاف أنَّ ميناء الحديدة يُعد منْ أكبر موانئ اليمن إن لم يكن أكبرها، وأنَّ الحوثيين لم يتبق لهم إلا ميناء الحديدة لكى يمدهم بما يريدونه أو يُؤمن لهم الحياة.

وأشار المحلل السياسي اليمني، إلى أنَّ الميليشيات الحوثية انهزمت نفسيًا، وأن نهاية هذه الميليشيات باتت قريبة.

وكانت مصادر يمنية، قد أفادت بمقتل نحو ستين مسلحًا من ميليشيا الحوثي عقب شن مقاتلات التحالف العربي أكثر من ثلاثين غارة على مدينة الحديدة غرب اليمن، وفي سياق متصل أفادت منظمة العفو الدولية، بأن المتمردين الحوثيين سيطروا على سطح مستشفى بمدينة الحديدة، محذرة من استخدام المرضى كدروع بشرية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :