facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام برنامج ريادة الأعمال للشباب لطلبة صندوق "حياة للتعليم"


14-10-2018 07:06 PM

عمون - اختتم صندوق حياة للتعليم يوم أمس السبت برنامج ريادة الاعمال لتأهيل الشباب والذي نفذ على مدار 5 أيام بواقع 25 ساعة تدريبية استهدف 22 طالبا وطالبة بالتعاون مع المجموعة الدولية للتدريب.
وركز البرنامج الذي نفذ باشراف المختص بشؤون رياده الاعمال المهندس رامي الفاعوري على كيفية تحويل الأفكار إلى مشاريع ناجحة تخدم المجتمع و تحقق الربح أو النمو تحت ظروف المخاطرة بالإضافة الى توفير فرص عمل. كما تناول البرنامج أساسيات ريادة الأعمال، فشل المنشآت الصغيره، وضع خطة العمل للمشاريع، فريق الادارة والمحاسبه والتسويق، التهيئة لسوق العمل واخلاقيات العمل.
يذكر أن "صندوق حياة للتعليم"جمعية خيرية مسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية، وهو صندوق وطني متخصص لدعم الطلبة غير المقتدرين مادياً لمرحلة ما بعد الثانوية العامة لإعطائهم فرصة الحصول على التعليم والتدريب المهني في الجامعات والمعاهد الأردنية، وذلك عن طريق تقديم المنح والقروض الحسنة لتمكينهم من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم ولمجتمعهم.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :