facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شومان تمدد فترة الترشح لجائزة أبدع


15-10-2018 03:37 PM

عمون- قررت مؤسسة عبد الحميد شومان تمديد فترة استقبال طلبات الترشح لجائزتها للإنتاج الإبداعي للأطفال واليافعين (أبدع) للدورة (16)؛ حتى الثلاثين من شهر تشرين الثاني المقبل لإتاحة الفرصة أمام الراغبين بالمشاركة في هذه المنافسة.

وارتأت الهيئة العلمية للجائزة تمديد فترة الترشح؛ لضمان أكبر عدد من المشاركين بالجائزة، من جميع مناطق المملكة.
واعتبرت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة فالنتينا قسيسية في بيان صحفي صدر اليوم الاثنين، ان التمديد سيمنح فرصة أكبر أمام الطلبة للمشاركة بالجائزة، ويفتح مجال المنافسة للوصول بالمشاركات الفائزة إلى أعلى درجات الإتقان والإبداع.
وبينت أن التمديد جاء لتحقيق الهدف من وراء إنشاء الجائزة؛ بالارتقاء في الإنتاج الإبداعي للأطفال واليافعين في المجالات الأدبية والأدائية والفنية، وتعزيز ثقافة الإبداع من خلال اكتشاف الموهوبين والمتميزين من الأطفال واليافعين في مرحلة مبكرة.

وتغطي الجائزة مجالات عدة، هي: "الإبداع الأدبي (المقالة والشعر)"، "الإبداع الأدائي (الموسيقا والرقص)"، "الإبداع الفني (الرسم والخط العربي)"، "الابتكارات العلمية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :