facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة يابانية تتبع نظام مكافآت مبتكر لتطوير أداء موظفيها


16-10-2018 07:00 PM

عمون - بما أن اليابان تُعد من أكثر البلدان التي يقضي فيها العمال والموظفون ساعات طويلة في العمل، فقد باتت الشركات والمعامل بشتى اختصاصاتها، تدرك أهمية حصول موظفيها على ساعات نوم كافية، ليصبحوا أكثر نشاطاً وانتاجية في عملهم.
ومن هذا المنطلق، شرعت شركة "كريزي" المختصة بالتخطيط لحفلات الزفاف في طوكيو، بتطبيق نظام حوافز مبتكر يعتمد على منح الموظفين مكافآت تحتسب بالنقاط لتشجيعهم على الحصول على ساعات نوم كافية في الليل، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على أدائهم وإنتاجيتهم.
وتعاونت الشركة المذكورة مع شركة "إيرويف" للتكنولوجيا، لتصميم تطبيق "سليب أناليسيس" الذي يمكن تثبيته على هواتف الموظفين الذكية، والذي يعمل على تحديد الأشخاص المؤهلين لتلقي النقاط الإضافية وفقاً لعدد ساعات النوم التي يحصلون عليها.
ويعمل التطبيق الجديد على تحليل عادات نوم الموظفين، وقياس درجة عمق النوم لديهم، وتحديد عدد ساعات النوم التي يحصلون عليها، ليتم منحهم مكافآت تحتسب بالنقاط.
فإذا تبين بأن الموظف ينام 6 ساعات في الليلة على الأقل، لمدة خمس ليال في الأسبوع فإنه يحصل على 500 نقطة أي ما يعادل 4.50 دولارات.
وحظي النظام الجديد بترحيب موظفي الشركة، خاصة بعد أن حصل عدد منهم على مكافآت النوم التي يمكنهم إنفاقها داخل الكافتريات والمقاهي المتواجدة في مبنى الشركة.

يذكر بأن الشركة اعتمدت نظام المكافآت الجديد في العاشر من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، بعد فترة تجريبية أظهر خلالها الموظفون تحسناً في أدائهم الوظيفي وإنتاجيتهم، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :