facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لم تشرب الماء منذ 64 عاماً


16-10-2018 07:07 PM

عمون - نصح أطباء طفلة قبل 63 عاما بعدم شرب الماء. هذه الطفلة التي بلغت تبلغ الان من العمر 77 عاما واظبت منذ كان عمرها 13 عاما على هذا الطلب.

ونشرت صحيفة «ذي صن» البريطانية أمس تحقيقاً عن حالة استثنائية لسيدة بريطانية تبلغ من العمر 77 عاماً، ولم تشرب لتراً واحداً من الماء منذ 64 عاماً، أي منذ عام 1954، وكان عمرها آنذاك 13 عاماً.

الأخطر من ذلك أن جاكي بيدج لم تحتس طوال هذه العقود الطويلة سوى أحد مشروبات المياه الغازية الشهيرة، بل أنها واظبت طوال تلك السنوات على احتساء أربع علب من هذا المشروع بصفة يومية.

ويعني ذلك أن معدة بيدج قد استقبلت على مدى 64 عاماً ما يعادل 3 ملايين قطعة من السكر.

وفقاً للمسلمات الطبية، كان من المفترض بعد هذه الكمية الرهيبة من السكريات التي تناولتها بيدج، أن تصاب حتماً بداء السكري، فضلاً عن البدانة المفرطة.

إلا أن العجيب في الأمر أن بيدج، وهي أم لأربعة أبناء، لم تُصَب لا بهذا ولا بذاك. فهي لا تعاني على الإطلاق من داء البول السكري أو أي مرض عضوي آخر.

وعلاوة على ذلك، فهي تتمتع في الــ 77 من عمرها بلياقة بدنية قد لا تمتلكها الكثيرات ممن هن في العشرينات من أعمارهن.

وقالت بيدج للصحيفة: «لا أعتبر شغفي بالمياه الغازية إدماناً، وإنما يتعلق الأمر بشيء أحبه ولا أستطيع الإقلاع عنه، طالما لا أحب شيئاً آخر».

وأضافت: «قد يعتقد البعض أن ما أفعله أمراً غريباً، لكنني لا أكترث».

وعن عدم إصابتها بالأمراض رغم كميات السكريات المخيفة التي تستهلكها، قالت: «ربما يُعزَى ذلك لعدم احتسائي للكحوليات وحرصي على ممارسة الرياضة».





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :