facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلطات ساخنة بكلفة 300 الف دينار في كفرنجة


19-10-2018 11:05 AM

عمون - طرحت بلدية كفرنجة الجديدة عطاء لخلطات ساخنة لشوارع المدينة بكلفة 300 الف دينار.
وقال رئيس البلدية نور بني نصر اليوم الجمعة ان مديونية البلدية تبلغ حاليا حوالي 6 ملايين دينار منها 3,5 مليون حساب مكشوف لدى بنك تنمية المدن القرى وما تبقى التزامات وقيم قضايا واستملاكات لدعاوى مقامة على البلدية او محكومة بها مثمنا تعاون وزارة البلديات وبنك تنمية المدن الذي تمثل بشطب جزء كبير من المديونية الامر الذي سيؤدي إلى تقديم خدمات بصورة افضل.
وبين ان عدد موظفي البلدية يبلغ 260 موظفا منهم 60 موظفا زائدا عن الحاجة لافتا الى انه تواصل مع وزارتي الزراعة والاوقاف للاستفادة منهم واستيعابهم إما كطوافين او تعيينهم كمستخدمين في المساجد التي تعاني من النقص، مشيرا الى انه لم يج تجاوبا من أي من الوزارتين.
واشار بني نصر إلى ان هناك 50% من كابسات النفايات معطل واعمال صيانتها مكلفة مؤكدا حاجة البلدية لكابسات جديدة لإدامة النظافة وتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :