facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنقلات وتعيينات لمدراء مستشفيات في الصحة (أسماء)


22-10-2018 12:29 PM

عمون- قرر وزير الصحة الدكتور غازي الزبن تعيين أطباء وأطباء أسنان وصيادلة وممرضين في وظائف إشرافية رؤساء لأقسام شاغرة منذ مدة طويلة في مستشفيات الوزارة ومركزها.

وأوعز الدكتور الزبن إلى أمين عام الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول باتخاذ الإجراءات اللازمة لاستكمال ملء الوظائف الإشرافية الشاغرة في المواقع الإدارية المختلفة في مركز الوزارة ومديريات الشؤون الصحية في المحافظات والمستشفيات بالسرعة القصوى.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الأزرعي إن الوزارة تتوخى في ملء الشواغر الإشرافية تحقيق العدالة بين أصحاب المهن المختلفة العاملين في الوزارة.

وأضاف أن الوزارة تقف على بعد مسافة واحدة من كوادرها الطبية والصيدلانية والتمريضية والفنية وتملأ الشواغر الإشرافية استنادا للكفاءة والقدرة على الإدارة الملتزمة بالأصول المهنية ومعايير النزاهة والحاكمية الرشيدة والأداء المؤسسي.

وأشار إلى أن الوظائف الإشرافية واحدة من القضايا التي تم بحثها خلال لقاء الدكتور الزبن مع نقيب أطباء الأسنان الدكتور إبراهيم الطراونة ونقيب الصيادلة الأردنيين الدكتور زيد الكيلاني ونقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات الدكتور خالد الربابعة.

وقرر الدكتور الزبن تثبيت تعيين اثني عشر مديرا لمستشفيات تابعة للوزارة ممن أمضوا أكثر من عام كمدراء مكلفين، وتثبيت تعيين أربعة مساعدين للأمين العام ومدير إدارة التأمين الصحي ومدير إدارة مستشفيات البشير ممن كانوا مكلفين.

وأوعز الدكتور الزبن بمنح علاوات العمل الإضافي وبدل الاقتناء والتنقل لمن يستحقونها من كوادر الوزارة وفقا للأسس التي أعلنتها الوزارة بشفافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :