facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ناسا" تدعو رئيس وكالة الفضاء الروسية لزيارة امريكا


24-10-2018 08:59 AM

عمون- أعلنت المتحدثة الرسمية باسم رئيس إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا)، ميغان باورز، أن وكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، وجهت دعوة لرئيس وكالة الفضاء الروسية "روسكوسموس" ديمتري روغوزين، لزيارة الولايات المتحدة في مطلع عام 2019، مشيرة إلى أن رايدينستاين وروغوزين قد يشاركان في حدث عام مشترك.

وقالت باورز : إن "وكالة (ناسا) دعت السيد روغوزين لزيارة الولايات المتحدة في أوائل العام المقبل. ولكن تفاصيل موعد الزيارة ومكانها لم يحدد حتى الآن، مشيرة إلى أن السيد "مدير وكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، جيم برايدينستاين، يعتزم المشاركة في منتدى مفتوح مع السيد روغوزين".

وأضافت، باورز، ردا على سؤال حول العقوبات الأمريكية المفروضة سابقا ضد روغوزين ، قائلة بأن "ممثلي الحكومة الأمريكية سمحوا بالتفاعل مع رئيس "روسكوسموس" وأن "ناسا" تواصل دعم أهداف الاستكشاف السلمي للفضاء وفقا لسياسات وإجراءات الحكومة الأمريكية".

هذا وتناقلت وسائل الإعلام، في وقت سابق، أن إدارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، سمحت رفع اسم روغوزين، من قوائم العقوبات بشكل مؤقت كي يتمكن من السفر إلى الولايات المتحدة للالتقاء مع ممثلي "ناسا". وأفادت وكالة الفضاء الروسية أنها لم تتلق أية وثائق بعد، بهذا الصدد. (سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :