facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتنياهو: زيارتي لـ عُمان ستتبعها زيارات لدول عربية


28-10-2018 03:35 PM

عمون- كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، عن زيارات سيقوم بها لدول عربية أخرى بعد زيارته لسلطنة عمان.

وشرح نتنياهو في مستهل اجتماع حكومته اليوم "الدلالات الكبيرة" للزيارة التي قام بها هذا الأسبوع لسلطنة عمان.
وأعلن أن هذه هي أول زيارة رسمية يقوم بها رئيس وزراء إسرائيلي لهذا البلد منذ 22 عاما، وأنها "تسنت بفضل الجهود الدبلوماسية التي تعكف الحكومة عليها تجاه دول عربية خلال السنوات الأخيرة".

وأكد أن محادثاته في عمان "انطوت على أهمية كبيرة من الناحيتين الأمنية والسياسية وستعقبها زيارات ومحادثات مع دول عربية أخرى".
يذكر أن نتنياهو قام بزيارة مؤخرا إلى سلطنة عمان التقى خلالها بالسلطان قابوس بن سعيد، وتم الإعلان رسميا عن هذه الزيارة الجمعة.
وعقب الزيارة أوضح وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي أن بلاده ليست وسيطا بين إسرائيل والفلسطينيين، لكنها تقدم تسهيلات وأفكارا لمساعدة الطرفين على التقارب. (معا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :