facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمد الله يستقبل السفير الأردني ويعزيه بضحايا البحر الميت


29-10-2018 12:02 PM

عمون- استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، في رام الله، السفير الأردني الجديد لدى فلسطين محمد أبو وندي، حيث اطلعه على اخر المستجدات السياسية.

وقدم رئيس الوزراء باسم الحكومة التعازي للأردن ملكا وحكومة وشعبا، بضحايا حادثة البحر الميت، التي وقعت الخميس الماضي، متمنيا من العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته، ويلهم اهلهم الصبر والسلوان.

وجدد الحمد الله تأكيده على متانة العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، مشيدا بدور المملكة الهاشمية وموقفها الثابت في دعم قضيتنا ودفاعها عن حقوق شعبنا في كافة المحافل الدولية، داعيا الى ضرورة تكثيف التعاون بين الجانبين في العديد من المجالات، خاصة في مجال التبادل التجاري.

وشدد رئيس الوزراء على الاستعداد الكامل لتقديم كافة اشكال الدعم للسفير الأردني في عمله في فلسطين، متمنيا له التوفيق في مهمته. (معا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :