facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاقتصاد النيابية تواصل مناقشة معدل الدخل مع شركات الصرافة والمالية


04-11-2018 03:33 PM

عمون- قال مقرر رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية عمر قراقيش إن أبواب اللجنة ومجلس النواب، مشرعة للجميع للاستماع الى اقتراحاتهم ووجهات نظرهم المختلفة حول الموضوعات التي تهمهم.

وأضاف، خلال ترؤسه اجتماعًا للجنة اليوم الأحد لمناقشة مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018، بحضور وزير المالية عز الدين كناكرية ومدير عام الضريبة حسام ابو علي وممثلين عن جمعية شركات الصرافة، أن اللجنة مع تعزيز التشاركية مع كل المعنيين بشأن مشروع القانون.

وتابع أن اللجنة ستدرس الاقتراحات والملاحظات التي قدمت إليها عند شروعها بعملية إقرار معدل الدخل.

بدورهم، قدم ممثلو جمعية شركات الصرافة ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول مشروع القانون، لافتين الى ضرورة مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الأردن، داعين في الوقت ذاته إلى تخفيض الضريبة المفروضة عليهم.
وفي اجتماع منفصل مع ممثلين لشركات مالية، شدد رئيس اللجنة النائب الدكتور خير ابو صعيليك على ضرورة عدم تحمل المواطن لأي انعكاسات ضريبة تفرض على الشركات المالية.

واشاد، خلال الاجتماع الذي حضره كناكرية وأبو علي ورئيس ديوان الرأي والتشريع نوفان العجارمة، بالدور الذي تقوم به الشركات المالية في دعم الاقتصاد الوطني.
بدورهم، طالب ممثلو هذه الشركات بتخفيض الضريبة المفروضة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :