facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثقافة الطفيلة تكرم الأديب احمد السعودي

الطفيلة - ارشيفية
الطفيلة - ارشيفية
05-11-2018 10:40 AM

عمون- كرمت مديرية ثقافة الطفيلة بالتعاون مع جمعية بصيرا الخيرية الكاتب والأديب الأردني الدكتور احمد السعودي، بمشاركة فعاليات ثقافية وشعبية.

وبين مدير ثقافة الطفيلة الدكتور سالم الفقير ان حفل التكريم جاء لما قدمه الأديب احمد السعودي للساحة الأدبية من نتاجات أدبية متنوعة .

وجرى خلال الحفل الذي اقيم في قاعة مكتبة بصيرا العامة استعراض قراءات أدبية من مؤلفات الأديب وعرض سيرته ،وقراءات نقدية لبعض من مؤلفاته قدمها الدكتور إبراهيم الياسين.

وتضمن الحفل القاء قصائد للشعراء أيمن الرواشدة وعبد الله القرارعة ومشهور المزايدة جسدت معاني حب الوطن والقائد.

ومن مؤلفات الأديب "أحماض أدبية.. مقامات معاصرة"، و"ليالي عابر سبيل"، و"شخصية الأديب المسلم والإبداع الأدبي.. دراسة تأصيلية في الرؤى الفكرية والتقنيات الإبداعية"،و "ظاهرة الترخيم في الدرس اللغوي"،و "جماليات الخطاب القرآني". (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :