facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"العقاري المصري" والاردنية لضمان القروض يوقعان ثلاث اتفاقيات


06-11-2018 03:29 PM

عمون- وقع البنك العقاري المصري العربي و الشركة الاردنية لضمان القروض ثلاث اتفاقيات تغطي ضمان قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة وبرنامج التمويل الصناعي و المشاريع الناشئة.

ووقع الاتفاقية عن البنك السيد طارق عقل المدير الاقليمي للبنك العقاري المصري العربي وعن الشركة الدكتور محمد الجعفري مدير عام الشركة الاردنية لضمان القروض ، وبحضور عدد من مدراء الإدارة التنفيذية من كلا الجانبين.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية صرح عقل : ”تأتي هذه الشراكة استكمالا لمنظومة متكاملة يعمل البنك العقاري المصري العربي على انجازها بهدف دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والناشئة منها بهدف تغطية المخاطر المصرفية التي قد تنجم عن تلك القروض التي تمنح لمثل هذه الشريحة من الشركات .

وأضاف عقل أن هذه الاتفاقيات تدعم فرص الاقراض للشركات الصغيرة والمتوسطة وبالتعاون مع الشركة الاردنية لضمان القروض التي تشارك البنك في تحمل المخاطر وتخفف عبء مخاطر الائتمان على قاعدة رأس المال ومخصصات الديون، خاصةً وان برامج الشركة توفر تغطية تأمينية تتراوح ما بين 70-85% من قيمة القروض الممنوحة حسب كل برنامج مشمول بأحكام الاتفاقيات التي تم توقيعها" .

وثمن عقل الدور الكبير الذي تقوم به الشركة الأردنية لضمان القروض لتحقيق الاستقرار والتحفيز لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة الى السرعة في تنفيذ ومنح التسهيلات ضمن الثلاث برامج المذكوره أعلاه.

هذا وقد بين مدير عام شركة ضمان القروض د.محمد الجعفري ان توقيع هذه الاتفاقيات يأتي ضمن مواصلة الشركة لجهودها في تعزيز فرص التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة، ولاهمية تمكين هذه الشركات من الاستفادة من برامج الشركة من خلال كافة البنوك العاملة في المملكة. موضحاً ان تحديات النمو الاقتصادي يجب مواجهتها بكل السبل الداعمة لبيئة الاعمال خاصةً من حيث توفير التمويل بالشروط والكلف المناسبة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكينها من الاستمرار والتوسع وخلق المزيد من فرص العمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :