facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انشطة متنوعة لمراكز شبابية في 3 محافظات


06-11-2018 06:00 PM

عمون - نفذت المراكز الشبابية في محافظات الزرقاء والبلقاء واربد مجموعة من الانشطة، في اطار سعي وزارة الشباب للتفاعل مع المجتمع المحلي.
ونفذ مركز شباب الرصيفة زيارة إلى مركز أحداث أسامة بهدف تعريف الشباب بأهمية تعديل السلوك من خلال الخدمة التأهيلية التي يقدمها المركز للأحداث.
وقام مركز شابات حي الامير محمد بالزرقاء بزيارة الى مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي في محافظة اربد داخل حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية .
واقيمت دورة لمهارات الحاسوب ودورة للغة الانجليزية في مركز شباب حي الامير محمد .
وضمن محور الشباب والثقافة والمواطنة اقيمت بمركز شابات الضليل محاضرة حول تعزيز قيم الولاء والانتماء كما زارت الشابات مديرية ثقافة الزرقاء حيث وزعت عليهن في نهاية النشاط مجموعة من الكتب الثقافية.
كما نظمت مديرية شباب الزرقاء وبالتعاون مع الجامعة الهاشمية ندوة حول الشباب والاستخدام الآمن لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
واقام مركز شابات حي الامير محمد ورشة عمل بعنوان "المختبر المتنقل للتكنولوجيا المستحدثة مختبر البرمجة" ، بالتعاون مع مؤسسة نهر الاردن.
وبمشاركة أعضاء من مركز شباب حي الأمير محمد وبالتنسيق مع مؤسسة اجيال السلام ومنظمة اليونيسيف وبرعاية وزارة الشباب نظمت فعاليات لقاء لممثلي منظمات عالمية مع شباب من جميع محافظات المملكة.
وانطلقت في البلقاء « مبادرة ملعبنا اجمل » في مجمع الامير حسين الرياضي والتي تضمنت أعمالا تطوعية مختلفة لتجميل الملعب والالعاب ومسابقات مختلفة بمشاركة مركز شباب العارضة يرقا وعيرا ومجموعة من شباب المحافظة.
وعقدت دورة الذكاء الاصطناعي في مركز شباب السلط بهدف تمكن الشباب من فهم أساسيات الالكترونيات والبرمجيات مثل لغة C++ وآلية عمل الروبوت وإنتاج روبوت والتحكم فيه من خلال ال Bluetooth والتعلم الذاتي من خلال ال internet .
كما نفذ مركز شباب وادي الحور بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن مشروع الابتكار الاجتماعي.
ونظم مركز شابات علان دورة "حلويات جاتو" بهدف تمكين الشباب من خلال المطبخ الانتاجي وقد شاركت في الدورة سيدات المجتمع المحلي وعدد من العضوات كما زار منتسبو مركز شباب يرقا ومركز شباب عيرا متحف الشهيد وصفي التل.
وشارك الشباب بالأعمال التطوعية في مجمع سمو الامير حسين الرياضي.
وانطلقت في مركز شباب الطرة إربد مبادرة (بيئتنا نظيفة ) وذلك بجهود الشباب التطوعية لتنظيف حدائق سهل حوران. كما عقدت دورة للجرائم الالكترونية في مركز شباب الشونة الشمالية للاستخدام الامن لشبكات التواصل الاجتماعي. كما نفذت شابات اربد لقاءً شبابيا حول مخاطر سرطان الثدي وكيفية اجراء فحص ذاتي .
واقام مركز شابات الوسطية معسكرا لمهارات التسويق وكسب التأييد لتشغيل عملية التسويق وتسريع المعاملات في اطار البيئة لظروف السوق واحتياجات العملاء والعناصر اللازمة لكسب التأييد.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :