facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سيفوي يوسع شبكة فروعه ويصل الى 16 بعد افتتاحه في المفرق


07-11-2018 07:43 PM

عمون - أكدت مصادر مطلعة اليوم أن سيفوي قد أتم بالفعل توقيع إتفاقية لفتح فرع جديد له في محافظة المفرق، ليصبح عدد فروعه 16 فرعاً منتشراً في جميع أنحاء المملكة ، ويعزز بالتالي النشاط التجاري في المحافظة.

و يعتبر التحضير لافتتاح هذا الفرع ضمن خطط سيفوي التوسعية في الأردن ، لا سيما بعد النجاح الهائل الذي تحققه فروعه حاليا ، حيث تهدف هذه الخطط لوصول سيفوي الى جميع محافظات و مناطق المملكة ، و حسب المصادر فإن سيفوي سيقوم بافتتاح عدة فروع جديدة اخرى و في مناطق مختلفة خلال الفترة القليلة القادمة ليكون أقرب للزبائن في كل مكان.

و سيعمل سيفوي كعادته على توفير جميع احتياجات سكان المنطقة ، بأفضل الانواع و أقل الاسعار حيث يعتبر سيفوي رائداً في هذا المجال .

و الجدير بالذكر أن سيفوي والذي تعود ملكيته لمركز "سلطان" في الكويت، هو أقدم الأسواق التجارية الضخمة في الاردن ، بسعة تشغيلية تصل الى "1200" موظف ، حيث استطاع سيفوي على مدى 31 عاما ترسيخ اسمه كمحطة متكاملة للتسوق .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :