facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فيس بوك" تحذف 14 مليون محتوى يدعم داعش منذ بداية العام


09-11-2018 09:41 AM

عمون - أعلن موقع "فيس بوك" الاجتماعي أمس الخميس، أنه حذف ما يزيد عن 14 مليون محتوى تتضمن دعماً لجماعات إرهابية مثل تنظيم داعش والقاعدة ومنظمات موالية لهما، منذ مطلع العام الجاري وحتى الآن في جميع أنحاء العالم.
وأوضحت رئيسة قسم السياسات العالمية مونيكا بيكرت ومسؤول سياسات مكافحة الإرهاب برايان فيشمان عبر مدونة الشركة، أن الجزء الأكبر من الرسائل حذف بداية من أبريل(نيسان) الماضي، خاصة خلال الربع الثاني من العام.
وأزيل 1.9 مليون محتوى متضامن مع الإرهاب في الأشهر الثلاثة الأولى من 2018، وهو الرقم الذي قفز إلى 9.4 مليون محتوى بين أبريل(نيسان) ويونيو(حزيران) الماضيين، ثم تراجع العدد إلى 3 مليون محتوى في الربع الثالث.
ومن بين الـ14 مليون محتوى المتضامن مع الإرهاب التي حذفتها الشركة، كان نصفها رسائل "قديمة" أي نشرت قبل 2018، لكنها كانت لا تزال موجودة، بينما أزيلت الرسائل الباقية اعتباراً من يناير(كانون الثاني) الماضي.

إفي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :