facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب الأهلي: هؤلاء بدلاء آزارو


09-11-2018 10:29 AM

عمون - أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، الفرنسي باتريس كارتيرون، جاهزية اللاعبين للمباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي غداً الجمعة على ملعب رادس بتونس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الخميس بإستاد رادس، إن "الجهاز الفني واللاعبين لديهم درجة عالية من التركيز من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام أمام منافس قوي ويملك عناصر مميزة في كل الخطوط"، مشيراً إلى أن الأهلي نجح بالفعل في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب ويأمل في أن يكرر ذلك بمباراة الغد.
وكان الأهلي تغلب على الترجي 3-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي.
وأشار كارتيرون إلى أن غياب المغربي وليد ازارو عن صفوف الفريق سيتم تعويضه، من خلال الخيارات البديلة لدى الفريق الذي يضم لاعبين دوليين بارزين أمثال مروان محسن وصلاح محسن وغيرهم.
وأضاف أن الجهاز الفني كان حريصاً، خلال الفترة الماضية، على منح الفرصة لجميع اللاعبين لضمان جاهزيتهم لأي ظروف، متمنياً أن تكون المنافسة داخل الملعب فقط في ظل أهمية اللقاء.
وشدد كارتيرون، على أنه يثق في أداء الحكام ، ويصب كل تركيزه على تحقيق الفوز رغم الضغوط الشديدة التي يتعرض لها أي فريق ينافس على الألقاب، فيما أشار إلى أن الفريق يملك عناصر تتمتع بخبرات كبيرة.
وتابع كارتيرون إن الترجي فريق كبير وأن الأهلي يعرفه جيداً من خلال المباريات، التي جمعت بينهما في دور المجموعات وفي لقاء الذهاب، وأن سلاح اللاعبين هو التركيز الشديد من أجل التتويج باللقب.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :