facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح اعمال شركة أموالكم


11-11-2018 03:01 PM

عمون- تم يوم الاحد الإعلان عن افتتاح شركة أموالكم (AmwalCom.Com) وذلك خلال حفل أقيم في مجمع الملك حسين للأعمال برعاية كل من محافظ البنك المركزي الاردني الدكتور زياد فريز ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى غرايبة.

ويعد موقع أموالكم أول موقع الكتروني في الأردن للبحث عن ومقارنة عروض المنتجات البنكية للأفراد من قروض، بطاقات ائتمانية وحسابات مصرفية.

وتضمن حفل الاطلاق كلمات ترحيبية من شركة أويسس 500 ممثلة برئيس مجلس إدارتها مروان جمعة، وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية ” إنتاج ” ممثلة برئيس هيئة مديريها الدكتور بشار حوامدة.

وقدمت الشريك المؤسس لأموالكم يارا الزريقات - بعرض توضيحي لما يقدمه الموقع من خدمات ومزايا، وتخلل الحفل الذي أقيم في منصة امنية لريادة الاعمال The Tankحلقة نقاشية بعنوان "الشمول المالي في الأردن " بمشاركة نخبة من الخبراء في المجال: مها البهو، المدير التنفيذي للشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص وطارق عقل، المدير الإقليمي للبنك العقاري المصري العربي وسليم صوالحة، مساعد مدير عام ومدير قطاع الأفراد في البنك التجاري الأردني وعودة حبش، المدير الإداري لشركة الإدارة القيادية الدولية ومؤسس شركة موزايك الاستشارية المالية وزيد إبراهيم، مدير التسويق في شركة أمنية أدار الحوار فادي عويس الشريك المؤسس لأموالكم.

وتم خلال الحفل توقيع مذكرة تفاهم ما بين البنك العقاري المصري العربي وشركة أموالكم لعرض منتجات البنك على الموقع، ووقع الاتفاقية المدير الإقليمي للبنك العقاري المصري العربي طارق عقل والشريك المؤسس لموقع أموالكم فادي عويس.

ويشمل موقع اموالكم الالكتروني على أدوات مساعدة مجانية: آلة حاسبة للقروض والتمويلات، ميزة تصفية النتائج استنادا إلى الظروف الفردية، مقارنة العروض جنباً إلى جنب بالإضافة لإعطاء الزوار قيمة تقريبية لقيمة الأقساط المتوقعة للقروض والتمويلات. يقوم المستخدم بتعبئة نموذج بسيط في حال اختياره عرض معين حيث يصل هذا الطلب إلى البنك المعني للمتابعة. هذا سيوفر على المواطنين الوقت والجهد المبذولين للتنقل شخصياً بين البنوك والمؤسسات المالية لمقارنة العروض ويساعدهم في اتخاذ قرارات مالية سريعة ومدروسة.

كما ويتيح موقع اموالكم الالكتروني للبنوك تسويق مجموعة منتجاتها لشريحة أكبر من المستخدمين المهتمين بالمنتجات المصرفية مع عائد تحويل عالي.

ويحتوي الموقع أيضاً على مقالات توعوية وتحليلية عن المواضيع المالية التي تهم المواطن الأردني تهدف إلى تعزيز مبدأ الشفافية مع ضمان سهولة وصول المعلومة المالية إلى جميع الأردنيين في كل المحافظات مما يساهم في دعم الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :