facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزراعة النيابية: اتفاق مع الشحاحدة لتنظيف مجاري الأودية والسيول


12-11-2018 03:17 PM

عمون- قال رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية خالد الحياري: إنه تم الاتفاق مع وزير الزراعة إبراهيم الشحاحدة، خلال لقاء عُقد سابقًا، على أن تقوم وزارة الزارعة بتنظيف مجاري الأودية والسيول في المحافظات التي يتواجد فيها مثل ذلك.

وأضاف لدى ترؤسه اجتماعًا للجنة اليوم الاثنين، اطلع خلال أعضاء اللجنة على حيثيات لقاء الوزير الشحاحدة، موضحًا أنه تم الاتفاق على أن تقوم الوزارة بالعمل على إنشاء سدود ترابية للتقليل من حجم اندفاع وتدفق مياه السيول، وخصوصًا عند تساقط الأمطار.

وتابع الحياري: انه تم الاتفاق أيضًا على تفعيل صندوق المخاطر الزراعية لتعويض المتضررين جراء السيول التي شهدتها بعض مناطق المملكة اخيرا، والأضرار التي لحقت بالمزارعين نتيجة الظروف الجوية وآفات زراعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :