facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرنست ويونغ "EY" تنظم "منتدى جائزة رواد الأعمال" للعام الثالث على التوالي


13-11-2018 01:43 AM

عمون- في إطار جهودها الراسخة لدعم ريادة الأعمال وتشجيع تبادل الآراء بين قادة الفكر في المملكة، تنظم إرنست ويونغ "EY" الأردن "منتدى جائزة رواد الأعمال" للعام الثالث على التوالي، وذلك يوم الإثنين 26 تشرين الثاني 2018، في فندق جراند حياة عمّان. وسيشهد المنتدى، الذي سيعقد تحت شعار "الطريق نحو الازدهار الاقتصادي"، مشاركة نخبة من المستثمرين البارزين والمختصين المحليين من القطاعين العام والخاص، الذين سيتبادلون خبراتهم المتميزة ورؤاهم المعمقة لتسليط الضوء على التحديات الكبيرة التي تواجه الاقتصاد الأردني وتؤثر على المشهد الاستثماري المحلي.

وسيتضمن المنتدى جلسة نقاشية بعنوان "الطريق نحو الازدهار الاقتصادي" والتي سيديرها غسان نقل، نائب رئيس مجلس إدارة "مجموعة نقل"، بمشاركة كلّ من معالي الدكتور رجائي المعشر، نائب رئيس الوزراء وزير الدولة، والدكتور ناصر السعيدي، مؤسس ورئيس شركة ناصر السعيدي وشركاه، ومعالي الدكتور إبراهيم سيف، وزير الطاقة والثروة المعدنية السابق، وكريستوس كوستوبولوس، كبير الخبراء الاقتصاديين في البنك الدولي والمشارك في رئاسة فريق العمل، وميشيل سماوي، مدير تنفيذي - رئيس الاستثمارات والاستشارات المالية في بنك الإسكان للتجارة والتمويل.

وبهذه المناسبة، قال وضّاح برقاوي، الشريك والمسؤول عن جائزة "رواد الأعمال" في "EY" الأردن: "سعداء بتنظيم "منتدى جائزة رواد الأعمال" للعام الثالث على التوالي، والذي يأتي استناداً إلى النجاح الكبير الذي حققه على مدار العامين الماضيين. يعدّ هذا المنتدى منصة لرواد وقادة الأعمال المتميزين للتفاعل فيما بينهم، والمشاركة في سلسلة من الجلسات النقاشية التي تقام على مدار يوم كامل، وسنتطرق هذا العام للحديث حول أبرز التحديات التي يشهدها الاقتصاد الأردني، إلى جانب استعراض السبل التي ستسهم في تطوره وازدهاره، وذلك بمشاركة نخبة من المتحدثين المحليين والإقليميين والدوليين".

وتجدر الإشارة إلى أن "جائزة رواد الأعمال العالمية" كانت قد أُطلقت منذ 32 عاماً لتضم حالياً أكثر من 145 مدينة في 60 بلداً حول العالم، وتهدف إلى الاحتفاء بإنجازات أكثر رواد الأعمال نجاحاً وحيوية حول العالم، إلى جانب المساهمة في تطوير بيئة أعمال تتميز بالإبداع والابتكار. وتعدّ "جائزة رواد الأعمال العالمية" الجائزة الدولية الأولى والوحيدة التي تحتفي بالرياديين الذين قاموا بتأسيس أعمال ملهمة ساهمت إلى حد كبير في تنمية الوضع الاقتصادي والاجتماعي على مستوى العالم أجمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :