facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة تضامنية مع غزة أمام النقابات


13-11-2018 05:39 PM

عمون - نفذت النقابات المهنية وقفة تضامنية مع قطاع غزة امام مجمع النقابات، فيما قرر مجلس النقباء البقاء في حالة انعقاد مستمر.
وقال رئيس مجلس النقباء، نقيب أطباء الأسنان الدكتور إبراهيم الطراونة، إنه لا بد من الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة.
ووجه في كلمة له خلال الوقفة، التحية للمقاومة الفلسطينية التي دكت العدو الصهيوني بمئات الصواريخ.
واكد د.الطراونة على ضرورة تقديم كافة اشكال الدعم للمقاومة الفلسطينية، وللشعب الفلسطيني الذي يسطر معاني الصمود والبطولة في الزمن الذي يسوده الخنوع والاستسلام.
وقال "هاهم ابطال غزة وللمرة الاف يقولون انهم يستطيعوا ان يدافعوا عن كرامة الامة العربية والاسلامية وينتصرون لها، ويقولون ان يستطيعوا ارسال صواريخهم لتدك العدو الصهيوني".
واضاف "لامجال الا للمقاومة ولا مجال الا للوحدة الوطنية، ولا مجال الا ان نكون متوحدين في وجه الكيان الصهيوني المغتصب لارض فلسطين".
والتحية والاكبار للمقاومة والخزي والعار للخونة والجبناء، وتحية للشعب الفلسطيني من النهر الى البحر.
ودعا الفصائل الفلسطينية الى التوحد من اجل فلسطين، وان تضع الخلافات جانبا، في مواجهة العدو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :