facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طيران الإمارات توسع شراكتها مع أوبر إلى مزيد من الوجهات


14-11-2018 04:40 PM

عمون- أعلنت طيران الإمارات عن توسيع نطاق شراكتها الحصرية مع أوبر بعدما لمست ردود فعل إيجابية من قبل العملاء الذين استفادوا من تجربة سفر متكاملة. ويستفيد المسافرون الذين حجزوا تذاكر السعر المرن Flex والسعر الأكثر مرونة Flex Plus في الدرجة السياحية للسفر من أكثر من 20 وجهة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، من خصم خاص على المواصلات من وإلى مطار دبي الدولي مع أوبر.

ويشمل هذا العرض زوار دبي من لوس أنجلوس وهيوستن وواشنطن وشيكاغو ونيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، والعاصمة الأردنية عمّان، وأبوجا ولاغوس في نيجيريا، وأكرا في غانا، وإسلام أباد وبيشاور ولاهور وسيالكوت وكراتشي في باكستان، وريو دي جانيرو وساو باولو في البرازيل، وطوكيو وأوساكا في اليابان، وبولونيا وروما وميلانو وفينيسيا في إيطاليا. ويسري العرض على الحجوزات والرحلات من الآن وحتى 10 ديسمبر (كانون الأول) 2018.

ويستمتع المسافرون بخدمة مواصلات سلسة من المطار مع أوبر إلى أي وجهة في دبي بأسعار مخفضة عند السفر مع طيران الإمارات. ويستفيد العملاء الذين حجزوا تذاكر السعر الأكثر مرونة من رحلتين مجانا من وإلى مطار دبي الدولي إلى أي وجهة في دبي (شرط ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 120 درهماً) في حين يحصل مسافرو تذاكر السعر المرن على خصم يصل إلى 50% على الرحلتين، من وإلى مطار دبي الدولي إلى أي مكان في الامارة (شرط ألّا يتعدى 60 درهماً). ويتوجب على المسافرين أن يقوموا بالحجز من خلال الموقع الشبكي لطيران الإمارات www.emirates.com خلال فترة سريان العرض.

ويتوفر عرض أوبر الترويجي حالياً للمسافرين القادمين إلى دبي من أستراليا ومصر وفرنسا والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا، حتى 10 ديسمبر (كانون الأول) 2018. علماً بأن هذه العروض تخضع لبعض الشروط والأحكام.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "لمسنا نتائج إيجابية جداً لشراكتنا مع أوبر ويسرنا أن يستفيد منها مزيد من عملائنا في أميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والشرق الأقصى. ونحن نبحث باستمرار على طرق مبتكرة لتوفير تجربة سفر متكاملة للعملاء ونلتزم دائماً بأن نقدم للمسافرين من وإلى دبي خدمات متكاملة وراحة أكبر وتجارب سلسة".

من جهته، قال بروكس إنتويستل الرئيس التنفيذي للأعمال الدولية في أوبر: "استفاد آلاف المسافرين من شراكتنا مع طيران الإمارات، ويسرنا أن نتوسع بها لنوفر تجربة مواصلات من وإلى المطار أكثر سلاسة لعملائنا. نتشارك وطيران الإمارات حضورنا العالمي، إذ نخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم، ونلتزم توفير فرص للأفراد لاستكشاف المزيد بالاعتماد على خدمة عملاء عالية المستوى وتقنيات حديثة".

وتوفر دبي خيارات تلبي جميع الأذواق. وبالإضافة إلى المتنزهات الفريدة، تتمتع دبي بطقس مشمس على مدار العام وتتميز بمرافق تسوق ومطاعم ذات مستوى عالمي وشواطئ رائعة.

وكما في جميع رحلاتها، توفر طيران الإمارات للمسافرين وزناً سخياً للأمتعة، حيث يسمح لركاب الدرجة السياحية بحمل ما يصل إلى 35 كيلوغراماً. ويستمتع المسافرون بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر نحو 3500 قناة مرئية ومسموعة، بالإضافة إلى أشهى الوجبات المحضرة على أيدي طهاة عالميين. كما يحصل كل راكب على 20 ميغابايت من البيانات مجاناً عبر الاتصال بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi. وتسيّر طيران الإمارات، رحلات مباشرة من دبي إلى أكثر من 159 وجهة في 85 دولة، بأسطولها الحديث المكوّن حالياً من 270 طائرة. وتعد أكبر مشغل لطائرات A380 والبوينج 777.

أوبر

تتمثل مهمة أوبر في توفير وسيلة تنقل يعتمد عليها للجميع وفي كل مكان. تأسست الشركة في عام 2009 لحل مشكلة مهمة وهي كيف يمكن الحصول على وسيلة مواصلات بنقرة زر؟ حتى تمكنّا من تقديم أكثر من 10 مليارات رحلة بعد ذلك، ثم بدأنا التعامل مع تحديات أكبر مثل جعل التنقل أكثر أمانًا مع السيارات ذاتية القيادة، وتوصيل الطعام بسرعة وبتكلفة معقولة مع "أوبر إيتس"، والحد من الازدحام في المدن عن طريق تنقل المزيد من الناس في عدد أقل من السيارات.

تتوفر خدمة أوبر في منطقة الشرق الأوسط في مدن دبي، القاهرة، الإسكندرية، المنصورة، طنطا، الغردقة، دمنهور، الزقازيق، الرياض، جدة، المنطقة الشرقية، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الخرج، ينبع، الاحساء‎، الطائف، المنامة، الدوحة، عمان، الزرقاء، إربد، السلط ، مادبا، لاهور، كراتشي، إسلام آباد، روالبندي، فيصل آباد، جوجرانوالا، حيدر أباد، بيروت، صيدا، المتن، وكسروان مع وجود خطط للتوسع في مدن أخرى في المنطقة. لتتمكن من طلب سيارة يجب على المستخدم تحميل التطبيق المجاني المتوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، أو آي فون، أو ويندوز، أو بلاك بيري، أو من خلال التسجيل في uber.com/app لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة: https://www.uber.com/cities





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :