facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنغلاديش تبدأ إعادة مسلمي الروهينجا لميانمار


14-11-2018 09:30 PM

عمون - في الوقت الذي انضم فيه نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، اليوم الأربعاء، إلى الشخصيات التي وجهت انتقادات لزعيمة ميانمار اون سان سو تشي، لطريقة تناولها أزمة أقلية الروهينجا، أعربت بنغلاديش عن استعدادها للبدء غداً الخميس، في إعادة أكثر من 2200 من مسلمي الروهينجا إلى وطنهم، رغم دعوة الأمم المتحدة إلى وقف العملية حتى يتحسن الوضع في ميانمار.
وقال رئيس لجنة الإغاثة وإعادة اللاجئين في بنغلاديش، أبو كلام، للصحافيين اليوم: "ستتم إعادة مئة وخمسين شخصاً من 30 أسرة من الروهينجا في اليوم الأول".
وأضاف: "نحن مستعدون تماماً لبدء العملية".
واتفقت دكا ونايبيداو على أن يكون منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) موعداً لبدء عملية إعادة اللاجئين.
وفر أكثر من 700 ألف من مسلمي الروهينجا إلى منطقة كوكس بازار جنوبي بنغلاديش، بسبب حملة عسكرية وحشية استهدفتهم في ولاية راخين بشمال ميانمار في أغسطس (آب) 2017.
د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :